اللائحة النهائية للاعبي المنتخب الوطني المغربي التي ستخوض مباراتي “الغابون” و”ليسوتو”

doukkala24
رياضة
29 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
اللائحة النهائية للاعبي المنتخب الوطني المغربي التي ستخوض مباراتي “الغابون” و”ليسوتو”

دكالة 24:متابعة

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، اليوم الخميس، عن اللائحة النهائية للاعبي المنتخب الوطني المغربي التي ستخوض مباراتي “الغابون” و”ليسوتو” ،التي ستجرى يومي الجمعة 6 شتنبر والاثنين 9 شتنبر 2024 على أرضية الملعب الكبير بمدينة “أكادير”.

المبارتين تدخلان ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام أدوارها النهائية في المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

و يوجد المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات “الغابون”، “إفريقيا الوسطى” و”ليسوتو”. و قد شملت لائحة اللاعبين المستدعين للقاءي “الغابون” و”ليسوتو” حسب ما أعلن عنه الناخب الوطني، “وليد الركراكي”، خلال ندوة صحافية عقدها بمركب “محمد السادس” لكرة القدم ب”المعمورة” والتي ضمت 26 لاعباً.

 على مستوى حراسة المرمى كلا من:

“ياسين بونو”، (الهلال السعودي)، “منير المحمدي”، (نهضة بركان) و”المهدي بنعبيد”، (الجيش الملكي).

خط الدفاع فيضم كلا من:

“أشرف حكيمي”، (باريس سان جيرمان الفرنسي)، “نصير مزراوي”، (مانشستر يونايتد الإنجليزي) و”عبد الكبير عبقار”، (ألافيس الإسباني). إضافة ل”يونس عبد الحميد”، (سانت إيتيان الفرنسي)، “أشرف داري”، (الأهلي المصري) و”نايف أكرد”، (وست هام الإنجليزي). فضلا عن “زكرياء الواحدي”، (جينك البلجيكي)، “محمد الشيبي”، (بيراميدز المصري) و”آدم أزنو”، (بايرن ميونخ الألماني).

خط الوسط كلا من:

“سفيان أمرابط”، (فيورنتينا الإيطالي)، “أمير ريتشادسون”، (فيورنتينا الإيطالي) و”بلال الخنوس”، (جينك البلجيكي). إضافة ل”براهيم دياز”، (ريال مدريد الإسباني)، “أسامة ترغالين”، (لوهافر الفرنسي) و”عز الدين أوناحي”، (مارسيليا الفرنسي).

خط الهجوم فيضم كلا من:

“حكيم زياش”، (غلاطة سراي التركي)، “إلياس أخوماش”، (فياريال الإسباني) و”أمين عدلي”، (ليفركوزن الألماني). إضافة ل”سفيان رحيمي”، (العين الإماراتي)، “أيوب الكعبي”، (أولمبياكوس اليوناني) و”يوسف النصيري”، (فنربخشة التركي). فضلا عن “إلياس بنصغير” (أ إس موناكو الفرنسي) و”عبد الصمد الزلزولي”، (ريال بيتيس الإسباني).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!