الحزن يعم أسرة الدرك الملكي باقليم سيدي بنور اثر مصرع دركي غرقا بشاطئ الوالدية

doukkala24
أخبار محلية
15 يوليو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
الحزن يعم أسرة الدرك الملكي باقليم سيدي بنور اثر مصرع دركي غرقا بشاطئ الوالدية

دكالة 24:

لقي دركي ينتمي الى فرقة كوكبة الدراجين مصرعه غرقا بشاطئ الوالدية اقليم سيدي بنور و ذلك مساء يوم الاحد 14 يوليوز الجاري .

و حسب مصادر الجريدة ، فالدركي الشاب البالغ من العمر حوالي 22 سنة ، ينتمي الى فرقة كوكبة الدراجين بسرية الدرك الملكي بسيدي بنور ، قصد شاطئ الوالدية رفقة أحد زملائه قصد الاستجمام  ، و الترويح عن النفس ، و أن الهالك و في الوقت الذي كان يمارس السباحة جرفه تيار بحري جعله يلتطم بحاجز صخري جعله يفقد وعيه ، داخل الشاطئ .

و تضيف ذات المصادر ، أن زميله الذي كان مستلقيا على الرمال ، انتابه شعور أن زميله خصوصا بعد تأخره عن العودة قد وقع له مكروه ، ما دفع به لطلب نجدته من طرف معلمي السباحة و عناصر الوقاية المدنية ، حيث تم انتشاله جثة هامدة .

هذا ، و فور علمها بالحادث هرعت الى مكان الحادث السلطات المحلية و قائد سرية الدرك الملكي بسيدي بنور و رئيس مركز الدرك الملكي بالوالدية و عدد من عناصر الدرك الملكي و عناصر الوقاية المدنية ، حيث تمت معاينة جثة الهالك و توجيهها بتعليمات من النيابة العامة المختصة الى المستشفى الاقليمي بالجديدة ، قصد اخضاعها لعملية التشريح الطبي ، لمعرفة الاسباب الحقيقية لوفاة الهالك .

و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم جريدة دكالة 24 باحر التعازي و المواساة لعائلة الفقيد و الى قائد سرية الدرك الملكي بسيدي بنور و من خلاله الى كل عناصر الدرك الملكي بالاقليم على اختلاف رتبهم و مسؤولياتهم ، راجين من الله عز وجل أن يلهمهم الصبر و السلوان ، و أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، و انا لله و انا اليه راجعون .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!