الخميس 20 يونيو 2019 - 22:28إتصل بنا |
وحش آدمي يختطف فتاة ويحاول اغتصابها على الشاطئ الصخري بالجديدة

الكاتب : أحمد مصباح | 02/01/2017 21:58 | التعليقات : 0

وحش آدمي يختطف فتاة ويحاول اغتصابها على الشاطئ الصخري بالجديدة

أنقذت فرقة الدراجيين التابعة للأمن العمومي بالجديدة، ليلة أمس الأحد، أول يوم في السنة الميلادية الجديدة 2017، فتاة في مقتبل العمر، من مخالب وحش آدمي، اختطفها، وحاول اغتصابها على الشاطئ الصخري.

وحسب وقائع النازلة، فإن صديقتين كانتا تسلكان طريقهما، في حدود الساعة السابعة من مساء أمس الأحد، عبر شارع النصر بمدينة الجديدة، حين هاجمهما منحرف، واختطف إحداهما، ووضعها على كتفيه، واتجه بها صوب الشاطئ الصخري بالجوار، بغاية اغتصابها تحت جنح الظلام. لكن مرافقتها التي تمكنت من الفرار، بعد أن أطلقت ساقيها للريح، أخذت تصرخ بأعلى صوتها، وتطلب النجدة. الأمر الذي انتبه إليه سكان الحي المجاور، والذين ربطوا لتوهم الاتصال هاتفيا بالشرطة، التي لم تتأخر في الحضور.
 وبالنجاعة المطلوبة، ترجل شرطيان بالزي الرسمي من فرقة الدراجيين، التابعة للأمن العمومي، من على دوريتهما الراكبتين، وانطلقا جريا على الأقدام نحو المجرم الخطير الذي كان يحمل على كتفيه الضحية. حيث أوقفاه، وأنقذا الفتاة التي كانت في حالة نفسية متدهورة، وتحمل جروحا في جسدها، جراء سقوطها المتكرر على "الشنقير".
هذا، وقد اقتادت سيارة النجدة المنحرف الموقوف بمقتضى حالة التلبس، إلى مصلحة الديمومة، التي كانت الدائرة الخامسة تؤمن مهامها. وبعد إنجاز إجراء مسطري جزئي، أحالته المداومة على المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية، التي وضعته تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه، وإحالته على النيابة العامة المختصة، من أجل جناية الاختطاف ومحاولة الاغتصاب، وحيازة مخدرات، ضبطت بحوزته، عند إخضاعه لجس وقائي.
 وتجدر الإشارة إلى أن الجاني من ذوي السوابق العدلية. وهو حديث الإفراج عنه من السجن المحلي بالجديدة، حيث كان قضى عقوبة سالبة للحرية، على خلفية جناية الاغتصاب.

 

تعليقات على الفايسبوك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
دكالة 24 © 2014