الأربعاء 11 دجنبر 2019 - 16:22إتصل بنا |
ضعف الخدمات بمستعجلات المستشفى الاقليمي بسيدي بنور

الكاتب : حاد عدنان | 20/06/2016 04:36 | التعليقات : 0

ضعف الخدمات بمستعجلات المستشفى الاقليمي بسيدي بنور

المستعجلات، اسمها يدل على سرعة ما يقع فيها، واقسام المستعجلات الطبية تختص أساسا في التعجيل بإسعاف المرضى دون تأجيل أو تماطل. فلماذا أنشئ قسم المستعجلات الطبية بالمستشفيات؟ من يقصده ؟ كيف يكون حال المرضى وضحايا الحوادث و الاعتداءات به ؟ أسئلة كثيرة تتبادر إلى الذهن ، لكن القاسم المشترك بين الاجوبة هي المعاناة التي يتقاسمها المرضى و المصابون على حد سواء مع موظفي المستشفيات.

يشتكي العديد من المواطنين خلال هذه الاسابيع من شهر رمضان الابرك الذين يتوافدون على قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي لسيدي بنور اما كمرضى أو كمرافقين من تدني مستوى الخدمات الطبية، وعبروا  "لموفد موقعنا" عن استيائهم من غياب الاطر الطبية خلال فترة المداومة الليلية، حيث يستمر غيابهم لمدة ساعات ،ما يعرض المرضى للإهمال وحياتهم للخطر خصوصا وانهم يحتاجون الى التدخل المستعجل ،حيث لوحظ غياب العدد الكافي من الاطر الطبية أمام كثرة الحالات، والتعامل الغير إنساني لبعض الممرضين ، مع تسجيل غياب حضورهم بعين المكان ،حيث في بعض الاحيان نلاحظ فقط  تواجد الامن الخاص و المنظفات في بهو المستعجلات وتستمر معانات المرضى.
وافادت احدى المواطنات رفقة زوجها المريض  "لموفد موقعنا" إن هدا القسم الحيوي في المستشفى يعاني من نقص في الامكانيات رغم حداثة الوسائل المتوفرة ، الى متى ستبقى مستعجلات المستشفى بسيدي بنور في هذا الوضع؟؟؟؟؟؟؟ 

 

تعليقات على الفايسبوك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
دكالة 24 © 2014