الخميس 12 دجنبر 2019 - 10:49إتصل بنا |
جمعية السواني بني دغـوغ للتنمية تتواصل مع الساكنة المحلية بأمسية دينية

الكاتب : د. عادل تميم | 14/11/2019 23:15 | التعليقات : 0

جمعية السواني بني دغـوغ للتنمية تتواصل مع الساكنة المحلية بأمسية دينية

نظمت جمعية السواني بني دغوغ لتنمية يوم الأحد 10 نونبر 2019 بدوار القوبع جماعة أمطل، لقاء تواصليا مع الساكنة المحلية، وقد حضره ممثلين عن جمعيات المجتمع المدني والسلطة المحلية وكذا مجموعة من نخب وأعيان المنطقة.

ويأتي هذا اللقاء التواصلي كأول نشاط للمكتب الجديد للجمعية، للتعريف ببرنامجه السنوي، الذي يقوم على مجموعة من المشاريع تتعلق بمجالات متعددة كمشروع تزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب من إصلاح وترميم لقنواته، ومجالات أخرى كالعمل على التوجه نحو استخدام الطاقة الشمسية في المشروع المذكور، وأيضا البدء في بناء مسجد للساكنة، مع التطرق لمشروع إصلاح وتعبيد الطريق الموصلة لقبيلة بني دغوغ ودوار القوبع.

وقد تخلل هذا اللقاء مجموعة من الفقرات التنشيطية، قامت بها المجموعة الملكية للسماع والمديح الديني المتكونة من شباب المنطقة الحاصلين على شواهد عليا، كما أحيى هذا النشاط أيضا موجوعة من رواد فن السماع والمديح الديني.

وتجدر الإشارة إلى أن المكتب الجديد المتكون من مجموعة من الشخصيات والشباب الذين لهم غيرة على المنطقة برئاسىة السيد عبد الله بلحمر تم انتخابه عن طريق الجمع العام الاستثنائي المنعقد بتاريخ 03 نونبر من هذه السنة، وقد جاء ذلك لما عرفته الجمعية من فقدان لرئيسها السابق المرحوم عبد الله تميم إثر وفاته بعد المعاناة من مرض عضال، الذي كان من بين مؤسسي الجمعية وله الفضل في جلب العديد من المبادرات التنموية للمنطقة أهمها مشروع تزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب.

 

جمعية السواني بني دغـوغ للتنمية تتواصل مع الساكنة المحلية بأمسية دينيةجمعية السواني بني دغـوغ للتنمية تتواصل مع الساكنة المحلية بأمسية دينية
تعليقات على الفايسبوك
التعليقات
عبدالله بلحمر
15/11/2019
بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله على هذا الإنجاز المحفز ،ولا تنسونا من صالح دعائكم، وبالتوفيق لجمعية السواني بني دغوغ للتنمية،ومكتبها ورئيسها.
0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
دكالة 24 © 2014