الخميس 20 يونيو 2019 - 22:29إتصل بنا |
جديد *كازا بور*.. يهم المسافرين بين الدار البيضاء والجديدة

الكاتب : هيئة التحرير | 18/12/2016 00:04 | التعليقات : 0

جديد *كازا بور*.. يهم المسافرين بين الدار البيضاء والجديدة

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية عن تأمين الرحلات من وإلى الجديدة، انطلاقا من، ووصولا إلى محطة الدار البيضاء الميناء، وذلك ابتداء من 19 دجنبر 2016.

ومن أجل تسهيل وانسيابية تنقلات الزبناء، أوضح المكتب في بلاغ له، أن رحلات ذهاب وإياب جميع قطارات الجديدة ستكون انطلاقا ووصولا إلى محطة الدارالبيضاء الميناء عوض عين السبع، مضيفا أن تحويل هذه الرحلات يهدف إلى جعل محطة الدار البيضاء الميناء مركزا لكل الرحلات الجهوية (سطات والجديدة ومطار محمد الخامس بالإضافة إلى الرباط-القنيطرة).
وبفضل هذه المنشأة السككية الجديدة التي تعتبر مركزا جهويا متعدد الخدمات ونقطة تبادل مع وسائل النقل الأخرى (سيارات الأجرة، الحافلات، الطرامواي) سيستفيد الزبناء الذين يتنقلون في أغلبهم بين منازلهم ومقر عملهم من تأمين المواصلات بواسطة أكثر من 134 قطارا انطلاقا من محطة الدارالبيضاء الميناء نحو المحمدية، الرباط، سلا، القنيطرة طيلة اليوم بوتيرة قطار كل 30 دقيقة.
وأضاف المصدر ذاته أن مركز الدار البيضاء الميناء يشكل إطارا للحياة بشكل ذكي ومتعدد الخدمات وفضاء للتعايش بالنسبة للزبناء وللعموم، إذ سيواكب النمو الذي يعرفه نقل المسافرين مع الاستجابة لتطلعاتهم وجميع تنقلاتهم التي سيجدون بمحطة الدار البيضاء الميناء حلولا لها.
ويدعو المكتب الوطني للسكك الحديدية كافة مستعملي القطارات إلى الاستعلام بشأن المواقيت الجديدة للقطارات لدى أعوان المكتب بالمحطات ومن خلال منشورات وملصقات المواقيت والاتصال بمركز خدمة الزبناء، أو عبر المواقع الإلكترونية للمكتب.

تعليقات على الفايسبوك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
دكالة 24 © 2014