الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 17:33إتصل بنا |
المصادقة على مرسوم يقضي بنزع ملكية لإحداث محطة معالجة المياه العادمة

الكاتب : عز الدين ماعزي | 03/11/2014 22:15 | التعليقات : 0

المصادقة على مرسوم يقضي بنزع ملكية لإحداث محطة معالجة المياه العادمة

في كلمة السيد رئيس المجلس الجماعي لسيدي اسماعيل المنعقد يوم 29 اكتوبر 2014 في اطار الدورة العادية لأشغال المجلس المنعقد بمقر الجماعة رحب بالسيد القائد الجديد وبأعضاء المجلس الجماعي والحضور.

وتحدث في كلمته المفصلة عن النقاط المعرضة للنقاش في الجلسة قائلا ان الكثير من النقاط تم قبولها والبعض الاخرى تم تأجيلها  لأسباب متعددة مشيرا الى العديد من المشاريع المميزة التي تم انجازها من بينها دار الخدمات.. والى ذلك تم تأجيل النقط الثلاثة الاولى الخاصة بالموسم الفلاحي والثانية بمشاكل التعليم والثالثة تدارس مشاكل الكهرباء الى حين حضور محاورين ومسؤولين عن القطاعات المذكورة في النقطة الرابعة المهمة تمت المصادقة على مرسوم نزع الملكية للعقارات اللازمة لإحداث معالجة المياه العادمة بكون الملف قد تأخر كثيرا والمراحل التي قطعها من اجل دراسة المشروع مع اقتراح الارض المخصصة للمشروع قانونيا وان النقطة مهمة للسكان وبضرورة ايجاد حل للمشكل مع عرض وثيقة تبين الخريطة العامة للمشروع ..
وتمت مناقشة النقطة الخامسة المتعلقة باتخاذ مقرر بقضي بتعديل تصميم التهيئة للمركز ولتدارك الاخطاء الواردة فيه أما النقطة السادسة فهي المطالبة باعادة النظر في تسمية جهة الدار البيضاء سطات والسابعة دراسة مشروع الميزانية لسنة 2015 والمصادقة عليه .

 

المصادقة على مرسوم يقضي بنزع ملكية لإحداث محطة معالجة المياه العادمة
تعليقات على الفايسبوك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
دكالة 24 © 2014