السبت 14 دجنبر 2019 - 07:18إتصل بنا |
الشكوك في تعرضه للخيانة و السحر من أسباب جريمة قتل الزمامرة

الكاتب : هيئة التحرير | 22/10/2016 23:36 | التعليقات : 0

الشكوك في تعرضه للخيانة و السحر من أسباب جريمة قتل الزمامرة

اعترف الشاب الذي أجهز على صديقته، يوم الأحد الماضي بساحة الانبعاث بالزمامرة، بالمنسوب إليه، عندما مثُل صباح يوم أمس الجمعة، أمام الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة.

كما مثل أيضا في نفس القضية شابان من أصدقاء الجاني في حالة سراح، بتهمة عدم التبليغ عن الجناية.
هذا واعترف الجاني، الذي يعمل بقالا بمدينة الجديدة، بأنه أقدم على فعلته بسبب شكوك حول تعرضه للسحر والخيانة من طرف خليلته، وكانت تربط الضحية والجاني علاقة غير شرعية، حيث اعترف الجاني أثناء الاستماع إليه أنه تعرف على صديقته قبل حوالي سنة ونصف، وربط معها علاقة حب طويلة، حيث كان يرغب في الزواج منها، وكان يمارس معها الجنس في كل مرة كان يلتقيان فيها، قبل أن تقرر الضحية وضع نقطة نهاية لعلاقتهما، بعدما بدأ يشك في خيانتها له مع أشخاص آخرين، وأنه تعرض للسحر من طرفها.
وكانت ساكنة مدينة الزمامرة، قد اهتزت يوم الأحد الماضي، على وقع جريمة بشعة، راحت ضحيتها فتاة في مقتبل العمر، والجاني لم يكن سوى صديقها، الذي أجهز عليها بطعنات قاتلة.
وتعود تفاصيل الجريمة، بعدما التقى الجاني بالشابة التي تبلغ من العمر 19 سنة، بساحة الانبعاث وسط الزمامرة، وبعد خلاف نشب بينهما، وبدون تردد، وجّه عدة طعنات على مستوى صدر وعنق الفتاة، التي لم تستطع مقاومة قوة المعتدي واستسلمت لطعناته لتلقى حتفها على الفور.
وحاول الجاني الانتحار بتناوله أقراص سامة، حيث سقط مغشيا عليه غير بعيد عن مسرح الجريمة، ولولا تدخل دورية الامن بالزمامرة في الحال، لما لفظ أنفاسه هو الآخر، حيت تم نقله على وجه السرعة لتلقي الاسعافات الاولية بالمستشفى المحلي للزمامرة قبل أن يتم نقله إلى المستشفى الجهوي  بالجديدة، فيما جرى وضع جثة الضحية بمستودع الأموات بالمستشفى المحلي بالزمامرة.

 

تعليقات على الفايسبوك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

جميع الحقوق محفوظة
دكالة 24 © 2014